شباب الزرقاء
يا بني آدم ؟ دخلت شباب الزرقاء إنتا ..
بدك تسجل يعني بدك تسجل ، تحرجنيش معك
.. أي مشان أبوك سجل .. بقولك تذلنيش !!
اسمع أخبط على تسجيل!


من اجل التسليه والترفية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عضو جديد .. هل من مرحب ؟
الأحد مارس 03, 2013 3:14 am من طرف esraa

» تدخين المرأة .. جرأة أم وقاحة ؟؟؟!!...
الأحد يونيو 17, 2012 2:25 am من طرف سوار الامير

» هل يحق للشاب تفتيش جوال اخته؟؟
الأحد يونيو 17, 2012 2:15 am من طرف سوار الامير

» بسبوسة من مطبخي
السبت أكتوبر 15, 2011 11:06 am من طرف romaisa

» النساء .... لغة أخرى
الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 12:12 pm من طرف romaisa

» فيلم دكان شحاته بجودة ديفيدى سكرينر
الجمعة أغسطس 19, 2011 1:04 am من طرف عبدالرحمن

» تواقيع جاهزه (من دون حقوق)
الإثنين أغسطس 15, 2011 1:33 am من طرف nena

» تواقيع للبنات فقط (تصميم اخوي البرنس)
الإثنين أغسطس 15, 2011 1:32 am من طرف nena

» لاتسمـــح للتوافهه ان تسحـــــق كبريـــــــائكــ00
الإثنين أغسطس 15, 2011 1:03 am من طرف nena

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
pubarab
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عبدالغني - 2615
 
DonT.LoVe - 2582
 
برنس الاردن - 1391
 
the lovely - 1113
 
مممممممممممممممممم - 996
 
the puni$her - 632
 
sosocaty1 - 500
 
أبن_الزرقا - 387
 
c.r 9 - 359
 
مدريدي إسباني - 249
 

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة الكندية..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sosocaty1
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة الكندية..!!   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 8:29 am


*فوائد الزوجة النكدية*
*من يعتقد ان
الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ**
**
كيف انا
اقولك*
**تجعل لسانك رطب بذكر الله*
*(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله
ونعم الوكيل)**

**غض البصر*
*(الشعور بالكره لصنف
الحريم)**
**صلة الرحم*
*(على طول هربان عند
أمه)*
*المحافظة على الوزن*
*(دائما نفسه مسدودة عن
الاكل).....*
*وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل *
*فسيصبح
من العظماء *
*لانه** **من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه
بشغله فيبرع ويدهش
الناس ويثبت المثل القائل* * **"وراء كل رجل عظيم امرأة"**
*







_________________



04_قرب كمان[0]تامر حسني.mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
c.r 9
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة الكندية..!!   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 10:28 am

ههههه
زي فوائد المرأة الأردنية
مشكورة على الموضوع

_________________
كلما بعدت عنك ازداد اشتياقا لك
فاعلم مهما فرقتنا الايام سأظل احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosocaty1
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة الكندية..!!   الأحد يناير 24, 2010 3:43 am

مشكووووووووووووور عالمرور

بس انا عندي خطأ في العنوان

مش المرأة الكندية......الصح هو المرأة النكدية (يلي بتنكد عالواحد عيشته)

تحياتي

_________________



04_قرب كمان[0]تامر حسني.mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برنس الاردن
نائب المدير
نائب المدير



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة الكندية..!!   الجمعة يناير 29, 2010 11:24 am

مشكووورة على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sosocaty1
عضو نشيط
عضو نشيط



مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة الكندية..!!   السبت يناير 30, 2010 12:34 am

مشكوووووووووووور عالمرور

_________________



04_قرب كمان[0]تامر حسني.mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة الكندية..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الزرقاء :: قسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: